حلول تمارين كتاب الانجليزية الثانية متوسط | منتديات الدراسة الجزائرية

حلول تمارين كتاب الانجليزية الثانية متوسط

شكرااااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماكاش كامل منها وين راهم حلول كتاب الانجليزية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههووووووووووووووووووووو هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحجاب هو سر جمال الفتات اشكرك اناايضا فتاة متحجبة لم اقتنع بالحجاب الا الان شكرا ايتها الملاك

حبيبتي عاملة روحك قراية على باها كتبتي بالفرنسية وانا كي نسقسيك بالفرنسية ماتعرفيش تجاوبي هههههههههههههههههههه اختي في الفرنسية متلعبيش باها معيا لخاطرني نتعبك كون نهدر معاك بالفرنسية

مين فيكن عندا حبيب/وشوا اسموا /*بحبك اولا *****ازاكان لا او ليلي مشان ساعدك/******عندي طريقة سريعة لجلب الحبيب/////ازا كانت اي وحدة فيكم بتحب تخبرني اصتها هي وحبيبها

مين فيكن عندا حبيب/وشوا اسموا /*بحبك اولا *****ازاكان لا او ليلي مشان ساعدك/******عندي طريقة سريعة لجلب الحبيب/////ازا كانت اي وحدة فيكم بتحب تخبرني اصتها هي وحبيبها

مشاركة

ة
:

قديم اليوم, 01:18 #12
zairi-salima

هل تعرفن ما هو سر جمال المراة

عودة
أعلى